اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

عبدالله السعيد يوسط من اجل الاهلى

وصل الحكم النهائي للأهلي بشأن تغريم عبد الله السعيد نجم بيراميدز 2 مليون دولار من مركز التسوية والتحكيم.

وحصل الأهلي في وقت سابق على حكم بتغريم عبد الله السعيد 2 مليون دولار لكن السعيد رفض استكمال الإجراءات الخاصة بالاستئناف على الحكم لذلك أصبح نهائيا.

وبحث عبد الله السعيد خلال الفترة الماضية عن محامي من أجل الطعن على الحكم الصادر ضده لدى المحكمة الرياضية (كاس) وليس مركز التحكيم والتسوية وذلك بعد رفض هشام عبدربه المستشار القانوني تولي ملف القضية لأنه مرتبط بالعمل في قضايا الأهلي.

ورحل عبد الله السعيد إلى أهلي جدة في وقت سابق واشترط مسئولو القلعة الحمراء حينها في العقد تعويضه بمبلغ 2 مليون دولار في حالة انضمام اللاعب مستقبلا لأي ناد مصري وهو ما حدث فعلا بعودة عبد الله السعيد 36 عامًا إلى مصر عن طريق بوابة بيراميدز بعد فسخ عقده مع الأهلي السعودي.

وحكم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) برفض دعوى الأهلي ضد عبد الله السعيد موضحا أن الأمر شأن داخلي وهو ما جعل المارد الأحمر يلجأ لشكوى السعيد لدى مركز التحكيم والتسوية.

ويستند عبد الله السعيد على أحد بنود تعاقده مع أهلي جدة الذي يحرم المارد الأحمر من شكواه لأي جهة سوى الفيفا وجاء نص البند كالتالي: “اتفقت جميع الأطراف في حالة حدوث أي نزاع أو خلاف قد ينشأ بشأن هذا العقد على اللجوء إلى الفيفا ويكون دون غيره هو المختص في الفصل في هذا النزاع أو الخلاف وذلك من أجل اتخاذ القرار المناسب طبقا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك، ويكون القرار نهائيا في هذا الشأن”.
ليقوم الفيفا برفض نظر الدعوى باعتبارها شأن داخلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!