اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

سيف زاهر يفجر مفاجأة الموسم بشان اكرم توفيق وقرار كولر الذى يرفضه الخطيب

كشفت قناة أون تايم سبورت عن أزمة كبيرة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وإدارة الفريق بسبب لاعب النادي الأهلي صاحب الأداء المتميز خلال الفترات الماضية مع النادي الأهلي.
ووفقاً لسيف زاهر، مقدم البرامج الرياضية، على القناة، فإن هناك عروض من أجل الحصول على خدمات أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي الذي يتم تأهيله حالياً من الإصابة من أجل العودة للصفوف.

 

وأضاف زاهر، أن كولر وافق على العرض الخارجي لرحيل أكرم توفيق، بينما إدارة النادي الأهلي أبدت تعجبها الشديد واعتراضها على قرار التفريط السهل في اللاعب الذي من المنتظر أن يكون له شأن في الصفوف خلال الفترة القادمة.
وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن العلاقة الفنية بين أكرم توفيق ومارسيل كولر ليست في أفضل حال، وهو الأمر نفسه الذي يتم مع أحمد عبد القادر، لاعب وسط الفريق، وأيمن أشرف الذي رحل عن الفريق بشكل نهائي.

ويرى زاهر، أن السيناريو الخاص بأيمن أشرف قد يتكرر مع أكرم توفيق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد، هما الثنائي الأساسي لدى المدير الفني في الجبهة اليمنى.
وتابع: هذه الأمور هي التي سوف تكشفها مباريات النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، كما أن انتوني موديست هو المهاجم الأبرز، والمرشح الأول لخوض المباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري بشكل رسمي، وذلك بعد تألقه في المباريات الودية الأخيرة.

ويرغب كولر في استحداث العديد من العناصر، بينما عرضت إدارة الأهلي الإبقاء على أكرم توفيق بشكل نهائي ورفض العروض، والاستفادة من خدماته في مركز خط الوسط، خاصة أن كولر كان يتطلع إلى أن يكون هناك تدعيم في هذا الجانب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى