اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اغرب طلب من كولر للخطيب قبل القمة امام الزمالك

طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، جماهير فريقه بالحضور ودعم الفريق في المباراة المقبلة أمام الزمالك في الدوري.

الأهلي يواجه الزمالك يوم الإثنين المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على فريق زد 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، كما فاز الزمالك على ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقن في نفس التوقيت، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري.

 

 

وقال كولر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» عقب نهاية المباراة: «أريد أن يحتفل الجمهور بالعيد والفوز اليوم وأنتظر المشجعين في مباراة القمة أمام الزمالك»

وأضاف المدرب السويسري: «جماهير الأهلي داعم كبير للفريق وهي اللاعب رقم 12، لذلك نحتاج جماهير الأهلي في المباراة المقبلة أمام الزمالك وسنبدأ الاستعداد للمباراة من الغد».

 

وعلى جانب اخر كشفت مصادر داخل الاهلى ان كولر ابلغ نجم الاهلى احمد عبدالقادر انه استنفذ كل الفرص ولا مكان له امام الزمالك على الاطلاق الفترة القادمة عليه ان يعود والا وان كولر طلب تجهيز على معلول لمباراة الزمالك 

وطلب من الخطيب تسويق احمد عبدالقادر ومحمود متولى لانه لايحتاج لهم واعلن انه ترك التعامل مع موديست للاهلى اما محمد عبدالمنعم فهو متمسك بوجوده

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، من 10 مباريات لعبها الفريق، بعد الفوز اليوم أمام زد، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة جمعها الفريق من 12 مباراة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!