اخبار الاهلىالسلايدر

شوبير يفجر مفاجأة الموسم بشان صفقة الاهلى المنتظرة اضافة الى المهاجم وموعد الاعلان عنها

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بجانب حسم ملف الرحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى رحيل العديد من اللاعبين، على حسب التقرير الفني الذي دونه مارسيل كولر، وسيتم تسلمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط.

 

وكشف الإعلامي احمد شوبير  عن صفقة جديدة على رادار النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل إبرام التعاقد معها، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال شوبير وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اللاعب حازم حسين زوما مدافع فريق كافكلي اسبور التركي ضمن دائرة اهتماماته للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتدعيم دفاع القلعة الحمراء بشكل رسمي”.

 

وتابع: “تواصل مارسيل كولر مع حازم حسين المدافع المصري المحترف في الدوري التركي خلال إجازة المدير الفني الأخيرة في سويسرا من أجل الحديث حول حضوره إلى القاهرة للاختبار قبل التعاقد معه رسمياً في ظل إصابة محمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة المتكررة”.

وأضاف: “تسلم خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي 10 مباريات للاعب المصري حازم حسين، عبر وكيله من أجل عرضها على كولر عقب عودته من إجازته في سويسرا”.

وأوضح: “كولر عرض على حازم حسين الانتظام في معسكر الفريق في النمسا ومشاهدته على الطبيعة لحسم التعاقد معه في الفترة القادمة وتدعيم خط دفاع الأهلي خاصة أن اللاعب مطلوب في أندية إسبانية أخرى وفي الفريق الثاني لأندية إسبانيول وليفانتي بخلاف تلقيه عروض عديدة

 

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى