اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بعد تالق وسام ابوعلى قرار مثير من الزمالك

جاء تألق وسام أبو علي المحترف الفلسطيني مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليجعل هناك تفكير قوي من جانب إدارة نادي الزمالك نحو التفكير في الصفقة الهجومية التي كان يرغب السويسري مارسيل كولر في ضمها خلال وقت سابق.

 

أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي والقريب بقوة من خطوة الدخول إلى معسكر منتخب مصر في الفترة المقبلة تحت قيادة حسام حسن أصبح ضمن اهتمامات نادي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم الاهلى اليوم بوجود تحركات قوية من جانب نادي الزمالك للحصول على توقيع أحمد أمين أوفا حيث تم وضعه تحت الرقابة والمتابعة من جانب الإدارة والبرتغالي جوزيه جوميز.

وجاء اهتمام نادي الزمالك بخطوة ضم أحمد أمين أوفا، بالتزامن مع وجود ملاحظات سلبية من جانب البرتغالي جوزيه جوميز على مستوى بعض رؤوس الحربة بالفريق في الوقت الحالي وتحديداً سيف الدين الجزيري وهو ما دفعه للاعتماد في التشيكل الأساسي أمام الإسماعيلي على خدمات يوسف أوباما، وأمام أبو سليم الليبي على خدمات مصطفى شلبي.

ويعتبر أحمد أمين أوفا من الصفقات التي حاول النادي الأهلي جس النبض بشأن ضمها في انتقالات شهر يناير الماضي ولكن تراجع جهاز الكرة عن هذه الخطوة بسبب المطالب المالية للفريق البترولي والتي وصلت إلى 50 مليون جنيه.

 

وهناك اهتمام كبير من جانب البرتغالي جوزيه جوميز بخطوة ضم رأس حربة مميز في الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق الأبيض في نهاية الموسم الحالي، ويتصدر المشهد أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn