اخبار الاهلىالسلايدر

شوبير يفجر مفاجأت من المغرب:ضربة الرجاء الموجعة وازمة كهربا وفرمان كولر بشان الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء قبل خوض مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل 29 أبريل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

-شوبير: كهربا قد يخرج من التشكيل الأساسي أمام الرجاء.. وأفشة لديه دور
وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أرى أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يفكر بجدية في مشاركة محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح أمام الرجاء المغربي”.

 

وتابع “حال مشاركة محمد شريف في التشكيل الأساسي، سوف يكون ذلك على حساب محمود كهربا الذي شارك بشكل أساسي في المواجهة الماضية”.
وأضاف “أتوقع أن يكون هناك دور للاعب محمد مجدي أفشة خلال المواجهة القادمة، سواء خلال المشاركة في التشكيل الأساسي أو التواجد في الشوط الثاني لتعزيز الشق الأمامي
قال شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “كان هناك تفكير من جانب النادي الأهلي على فكرة التحرك من المغرب إلى الإمارات مباشرة من أجل التحضير لمواجهة السوبر المحلي وذلك دون العودة إلى القاهرة”.

 

واختتم شوبير تصريحاته قائلاً “السويسري مارسيل كولر تراجع عن هذه الفكرة، خاصة أن هناك بعض الوقت قبل مواجهة السوبر يسمح للفريق الأحمر العودة للقاهرة والتحضير للقاء والسفر بعد ذلك قبل خوض مواجهة 5 مايو المقبل في الإمارات”.

ويستعد النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر لخوض لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل 29 أبريل المقبل، وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على الرجاء المغربي بثنائية نظيفة ويحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بهدف من أجل الوصول للدور الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى