اخبار الاهلىالسلايدر

امير توفيق يزف خبر سعيد للاهلى بشان صفقة القرن اشرب يا مرتضى الثالثة

شهدت الساعات القليلة الماضية دخول النادي الأهلي في مفاوضات جديدة مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي بشكتاش التركي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تدعيم الخط الهجومي للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم في ظل عدم اعتماده على الثنائي شادي حسين ومحمد شريف لتراجع مستواهما في الفترة الأخيرة.
وعلم الاهلى اليوم أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع إدارة نادي بشكتاش التركي للحصول على خدمات اللاعب جاكسون موليكا مهاجم الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

 

ويرى السويسري مارسيل كولر أن موليكا هو أخد أهم العناصر الهجومية الذي يطمح في ضمها لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لما يمتلكه من قدراته فنية وبدنية رائعة وقدرته على صناعة الفارق مع القلعة الحمراء.
كيفية انشاء مدونة ب…

وكان الأهلي قد قاب قوسين أو أدني من الحصول على خدمات اللاعب الكونغولي إلا طلبات بشكتاش التركي كانت عائقاً لإتمام الصفقة بعدما وصلت القيمة المالية للحصول على اللاعب 5 ملايين دولار.
وكلف محمود الخطيب رئيس الأهلي في الساعات الماضية أمير توفيق بضرورة اتمام صفقة جاكسون موليكا في ظل الرغبة الشديدة من السويسري مارسيل كولر بالحصول على خدماته خلال الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى