السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شوبير يكشف عن صفقات الاهلى الثلاث وقصة الصفقة الرابعة المجمعة

باتت الصفقات الجديدة التدعيمية لفريق النادي الأهلي حديث الساعة، بعد المستويات المتراجعة للاعبين مؤخرا، خاصة الأجانب الذين يواجهون حملة هجوم شرسة من جماهير القلعة الحمراء.

وقال الاعلامى احمد شوبير يرغب مسؤولو الفارس الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في تدعيم بعض مراكز الفريق التي تعاني من نقص عددي وتراجع في مستوى اللاعبين، خاصة في الخط الخلفي للفريق، والذي كان سببا في النتائج الأخيرة الغير مقبولة.

حيث يتجه الأهلي في الميركاتو القادم إلى ضم قلب دفاع بشكل ضروري، لتدعيم أيمن أشرف وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، في ظل اقتراب رحيل المغربي بدر بانون.

كمت يحتاج زعيم إفريقيا مؤخرا إلى لاعب محوري في وسط الملعب، بمميزات صانع ألعاب وصفات هجومية مميزة، وذلك ما ظهر عند اتجاه الأهلي للتعاقد مع التونسي محمد بن رمضان، إلا أن المقابل المادي ورغبة اللاعب في الاحتراف خارج قارة إفريقيا منعت ارتداؤه قميص الأحمر.

ولعل الأصوات جميعها داخل لجنة التخطيط ومسؤولو فريق الكرة، مازالت تشدد على ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي بدنيا وفنيا، لتعويض رحيل الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، اللذان لم يقدما المردود المنتظر، بعد التعاقد معهما بتوصية من المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ولا تفكر إدارة القلعة الحمراء في ضم ظهير أيمن، خاصة بعد اقتراب عودة أكرم توفيق من الإصابة، وظهور كريم فؤاد بمردود جيد في المشاركة الأخيرة، بعد تراجع مستوى محمد هاني والذي صاحبه حملة شرسة من الهجوم والأصوات المطالبة برحيله.

ولايزال المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، يدرس ملف الاعارات لتحديد بعض الأسماء التي قد تفيد الفريق في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!