اخبار الاهلى اليوم

مدحت شلبى:الامور انتهت اكرم توفيق اتحسم امره والخطيب خلص صفقة المعجزة

شهدت الساعات الأخيرة، وجود انباء داخل الشارع الرياضي، بشأن افتعال نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، داخل الفريق الأحمر، بسبب غيابه عن مباراة الأهلي أمام الزمالك، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الاثنين الماضي.

وكشف مدحت شلبي، الإعلامي بقناة أم بي سي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن دخول أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في صدام قوي، مع سامي قمصان المدرب العام داخل الفريق الأحمر، بعد غيابه عن مباراة القمة، وعدم الدفع به، في منطقة وسط الملعب، بجانب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي ورغبته في الرحيل.

 

وأكد مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية له: “عقب مباراة الأهلي والزمالك، الماضية، دخل أكرم توفيق، في مناقشة حادة مع سامي قمصان المدرب العام، اللاعب أبدى غضبه الشديد، بسبب خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، خلال مباراة القمة، بجانب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات”.

وتابع: “أكرم توفيق، يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، اللاعب تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية، سواء من الأندية السعودية، أو الدوريات الخليجية، والمسؤولين داخل الفريق الأحمر، رفضوا رحيل اللاعب، خلال يناير الماضي، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر”.

وأشار إلى أن أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث بلهجة حادة مع سامي قمصان، وطلب الاستجابة له والموافقة على رحيله في نهاية الموسم، وعدم البقاء داخل القلعة الحمراء، في ظل خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك، حيث نجح الفريق الأبيض في حسم ديربي القاهرة لصالحه بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر من مباريات الدوري المصري.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظهر اليوم الأربعاء، تدريباته على ملاعب النادي بمدينة نصر، قبل السفر إلى الكونغو الديمقراطية، استعداداً لمواجهة مازيمبي، في اللقاء القوي والمرتقب، والذي سيجمع الفريقين، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn