اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

حرام يروح الزمالك الأهلي يتدخل لإفساد انتقال محمد شكري إلى الزمالك

تتحفظ إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على خطوة انتقال النجم الموهوب إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

علم “الاهلى اليوم بوجود رغبة من جانب إدارة النادي الأهلي بشأن ضم محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا ونجم القلعة الحمراء السابق، خاصة بعد دخوله قائمة منتخب مصر المبدئية والتي تضم 55 لاعباً قبل منافسات كأس الأمم الأفريقية.

 

وترغب الإدارة الحمراء في خطوة ضم محمد شكري في هذا التوقيت، خاصة بعد وصول مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب إلى مرحلة متقدمة من أجل التعاقد معه خلال المرحلة المقبلة.

وهناك اقتناع كبير من جانب النادي الأهلي بخطوة الحصول على خدمات محمد شكري في ظل بصماته الجيدة مع سيراميكا خلال الفترة الماضية.

في الوقت الذي كان قد وضع السويسري مارسيل كولر بعض النقاط السلبية على طريقة لعب محمد شكري وتحديدا خلال القيام بالأدوار الدفاعية.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن موقف محمد شكري، خاصة في ظل وجود بعض الأصوات داخل القلعة الحمراء تقود اتجاه الحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

ويعتبر محمد شكري من العناصر الهامة والأساسية في صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، وسبق له التألق في صفوف فريق سموحة، كما كان لاعبا سابقاً في صفوف النادي الأهلي.

 

وجاء تفكير النادي الأهلي القوي في خطوة الحصول على خدمات محمد شكري، وذلك من أجل توفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى