اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى يعلن مصير نجمه من السوبر

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف الاتحادين المصري والإفريقي مع أزمة تداخل مواعيد كأس أمم إفريقيا مع مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.


وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية فى الكاميرون فى الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، بينما تقام منافسات كأس العالم للأندية بالإمارات فى الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.
وقال عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي: “مازال التواصل مستمر بين الأهلى، واتحاد الكرة والاتحاد الإفريقى من أجل الوصول إلى حل”.
وأشار: “لا يوجد ذنب على الأهلى لحصد لقب دورى أبطال إفريقيا والوصول إلى محفل عالمى كبير والمشاركة بكأس العالم للأندية”.
وأضاف: “نتفاوض من أحل تقديم موعد كأس الأمم الإفريقية لمدة 4 أيام، حتى يكون هناك فترة مناسبة يحصل خلاله الأهلى على عناصره قبل مونديال الأندية”.
وأتم: “الأزمة لا نشمل فقط فى عناصر الفريق المحلية، ولا سيما هناك ثلاثى آخر قد يكون هناك أزمة فى تواجدهم مع الفريق فى لقاء مونتيرى المكسيكى وهو أليو ديانج وبدر بانون وعلى معلول

حرص أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاطمئنان على حالة أيمن أشرف مدافع الفريق والذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وأشار أبو عبلة إلى أن أيمن أشرف حالته تحسنت، ومن ثم سيبدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من إصابة الركبة.

وأوضح أبو عبلة أن أيمن أشرف سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل غدا الأربعاء بخوض تدريبات الجري حول الملعب وفقا للبرنامج التأهيلي المحدد له من الجهاز الطبي للمنتخب الوطني.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى