اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب لنجوم الاهلى الخمسة لقد نفذ رصيدكم

بدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التجهيز للمرحلة المقبلة بعد تراجع أداء فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر على المستوى المحلي رغم توافر كافة الامكانيات.
ودخل الخطيب في حالة من الغضب الشديد بسبب سوء مستوى بعض لاعبي النادي الأهلي خلال مواجهة أمس أمام نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

 

 

الخطيب تواصل في الساعات الماضية مع خالد بيبو مدير الكرة من أجل عقد اجتماع عاجل مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء لمناقشة تفاصيل وأسباب تراجع مستوى الفريق.
وستطرق هذه الجلسة أيضًا حول مستقبل بعض لاعبي النادي الأهلي من الاستمرار أو الرحيل في الصيف الجاري خاصًة بعد ظهورهم بمستوى غير مأمول منذ انطلاق الموسم الجاري رغم الفرص السانخة لهم.
وأكدت مصادر داخل القلعة الحمراء أن هناك اسيتاء شديد من رئيس النادي تجاه مستوى بعض اللاعبين على رأسهم طاهر محمد طاهر ومحمد هاني وكريم نيدفيد فضلًا عن الفرنسي أنتوني موديست ورامي ربيعة.

ويرى الخطيب أن الخماسي لم يقدم المستوى المأمول منهم منذ بداية الموسم الجاري رغم الفرص التي حصلوا عليها في الفترة الأخيرة لذا قد يقترب بشدة أحدهم من الرحيل في الميركاتو الصيفي.

وقد استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست بصورة نهائية من الفريق القاهري خاصًة بعد ظهوره بمستوى متواضع بالإضافة لنهاية عقده بالصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!