اخبار الاهلىالسلايدر

رسائل 5 من كولر الى نجوم الاهلى بعد مباراة الاسماعيلى ويكشف موقف كهربا

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد فوز الفريق الأحمر، مساء امس الأربعاء، على الإسماعيلي، في المواجهة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

 

وعلق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المستوى الذي ظهر به لاعبي الفريق الأحمر، خلال مواجهة الإسماعيلي، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري المصري.

وأكد السويسري مارسيل كولر، في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: “الأهلي قدم مواجهة قوية أمام الإسماعيلي، واستطاع خلق الفرص العديدة، وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن هناك سوء حظ واجه الفريق”.

وتابع: “منحنا المنافس فرصة العودة للمباراة بعد أن ارتكبنا خطأ كلفنا هدف من ركلة جزاء، وصعب علينا الأمور في اللقاء، ومصطفى شوبير تمكن من إنقاذ فرصة محققة، وفي الشوط الثاني سجلنا هدفًا وتحكمنا في الأداء”.

وأضاف: “سعداء بعودة المصابين السبعة حيث عانينا من غيابهم في المباريات الماضية ويحتاجوا إلى الوقت للعودة، واستفدنا دروسًا عديدة من اللقاء، وبالتأكيد حققنا فوزًا مهمًّا، وهذا هو الأهم بالنسبة للمرحلة الحالية”.

وأوضح: “سعيد بعودة عدد من اللاعبين بعد غياب، وهو ما يزيد من التنافس بين الجميع، وأنتوني موديست يقدم المطلوب منه في حدود توقيت مشاركته وظروف المباريات، وكهربا يعاني من مشكله في أنكل قدمه لكن لم أستطع معرفة مدى خطورتها”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوز ثمين على نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري، ليعود الفريق الأحمر، من جديد إلى سكة الانتصارات، بعد سلسلة من النتائج الخائبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn