اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بيراميدز يقدم للاهلى هدية كبيرة قبل مباراة مازيمبى

قدم فريق بيراميدز هدية من العيار الثقيل إلى النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

بيراميدز “بوابة” الأهلي للتعامل مع مازيمبي والمنافسة على اللقب رقم 12 في دوري أبطال أفريقيا

جاء صدام النادي الأهلي مع فريق مازيمبي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليدفع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر لمتابعة ما جاء في مواجهة الفريق السماوي أمام مازيمبي سواء خلال دور المجموعات.

 

وكان فريق بيراميدز قد نجح في تحقيق الفوز على مازيمبي في لقاء الدور الأول بهدف نظيف، في حين تعثر بنتيجة كبيرة في لقاء الجولة الثانية بعد الخسارة بثلاثية نظيفة.

 

وكشفت مواجهة بيراميدز ضد مازيمبي وتحديداً اللقاء الذي اقيم في لوبومباشي، أزمة كبيرة للفريق السماوي حيث انهار بشكل واضح ولم يتمكن من التعامل بشكل جيد في النواحي الدفاعية.

 

 

ويتطلب ذلك الأمر تحضير قوي من جانب مارسيل كولر لعناصر الفريق الأحمر من خلال التمركز الجيد، والتعامل مع الضغط الجماهيري الكبير في ملعب اللقاء.

ثالث الأمور تتمثل في الظلم التحكيمي الذي وقع على فريق بيراميدز في اللقاء الذي اقيم في لوبومباشي، حيث حرم الحكم الفريق السماوي من الحصول على ركلة جزاء صحيحة، وهو الأمر الذي يتطلب تحرك مبكر من جانب القلعة الحمراء لتواجد حكم يليق بإدارة مواجهة في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فهل ينجح النادي الأهلي في الاستفادة من درس بيراميدز أمام فريق مازيمبي الكونغولي، ويصل إلى المواجهة النهائية في دوري أبطال أفريقيا؟.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn