اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يمنح محمد عبدالمنعم الضوء الاخضر للرحيل

فجرت تقارير صحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، وجود رغبة قوية من قبل نجم الفريق الأول لفكرة القدم بالنادي الأهلي، في الرحيل عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقه العديد من العروض، ورغبته، في الاحتراف الخارجي.

 

ويرغب محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الاحتراف الخارجي، حيث يمتلك اللاعب العديد من العروض الخارجية، وجاءت على رأسها عرض من قبل الدوري الإنجليزي والإيطالي، بجانب الدوري التركي، والبرتغالي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، عقب ظهوره بشكل جيد مع الفريق الأحمر، في البطولات المحلية والقارية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تحرك المسؤولين داخل القلعة الحمراء، لإفساد مخطط محمد عبد المنعم، بشأن الرحيل للاحتراف، خلال الفترة المقبلة، ورغبة اللاعب، في عدم الاستمرار داخل الأهلي، وتحقيق حلمة بشأن الاحتراف الأوروبي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  أن محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متمسك بالرحيل للاحتراف الخارجي، ولكن هناك تفكير داخل الأهلي من أجل تمديد التعاقد مع اللاعب وخروجه على سبيل الإعارة لرغبته في تحقيق حلم الاحتراف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي يرغب فيها الفريق الأحمر، أن يحقق الفوز ويصل إلى الدور المقبل، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحسم مواجهته في ذهاب دور الربع النهائي أمام سيمبا التنزاني لصالحه، بهدف دون رد، جاء عن طريق أحمد نبيل كوكا، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، لينجح الفريق الأحمر، في وضع أول قدم له بالدور نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!