الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شوبير:سيف جعفر رفض تجديد عقده مع الزمالك ووقع للاهلى وطارق يحيي يصرخ ويكشف الحقيقة

كشف مسئولو النادي الأهلي، تفاصيل وكواليس التعاقد مع سيف فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، وحقيقة ما تم تداوله حول التوصل لإتفاق وتوقيع عقود انضمام أحد أبرز اللاعبين في القلعة البيضاء للمارد الأحمر .

وأثيرت العديد من الأنباء في الساعات الأخيرة، حول دخول الأهلي في مفاوضات مع سيف فاروق جعفر، ووجود رغبة من اللاعب للانتقال للقلعة الحمراء .

 

 

وينتهي عقد سيف جعفر مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مع أي ناد آخر منذ يناير الماضي، للانتقال إليه بشكل مجاني مع بداية الموسم الجديد.

وأكدت مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي، أن كل هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وغير معلوم مصدرها على الإطلاق، مؤكدة أن الأهلي لم يتواصل مطلقا مع نجم الزمالك .

وشددت المصادر على أن الأهلي لم يفكر من الأساس في التعاقد مع سيف فاروق جعفر، في ظل عدم الحاجة لخدمات اللاعب الفنية.

ومن جانبه كشف طارق يحيي ان الاهلى حاصر سيف جعفر واغراه بمبلغ كبير والاعب رفض تجديد عقده مع القلعة البيضاء من اجل الاهلى

في الوقت نفسه كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، عن مفاجأة حول الاسم البديل المرشح لخلافة البرتغالي جيسوالدو فيريرا في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك .

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم، اجتماعا حاسما من أجل تحديد خارطة الطريق في الفترة المقبلة، واتخاذ العديد من القرارات الخاصة بفريق الكرة بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري، والخروج من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يتخذ مجلس الزمالك قرارا بتوقيع عقوبات مالية كبيرة على لاعبي الفريق حسب اللائحة الداخلية المنصوص عليها.

كما سيحسم المجلس مصير الجهاز المعاون لفيريرا، المكون من أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمد مدربي الفريق.

فيريرا
فيريرا
وسيعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء، القرار النهائي بشأن البرتغالي فيريرا، والأقرب رحيله حال التوصل لاتفاق بفسخ التعاقد بالتراضي، خاصة أن فيريرا له مستحقات متأخرة لدى النادي بخلاف الشرط الجزائي المقدر براتب ثلاثة أشهر.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف إدارة نادي الزمالك من بديل فيريرا، مؤكدا أن إدارة الأبيض تحاول جاهدة تصفية الأمور مع المدرب البرتغالي بشكل ودي، مقابل جزء من مستحقاته.

وأكد شوبير أن أسامة نبيه أحد الأسماء المطروحة بقوة بديلا لفيريرا، وكذلك خالد جلال خاصةً بعد تجربته السابقة مع نادي الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى