الاهلى اليوم

بث مباشر مباراة الاهلى والقطن بجودة رائعة

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة مهمة أمام مضيفه القطن الكاميروني، اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

 

لمشاهدة المباراه اضغط هنا

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا
من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة الهامة التي ستجمع بين الأهلي والقطن، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب روميدى أديجا بمدينة جاروا الكاميرونية.

ويدخل المارد الأحمر، المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاثة؛ للتمسك بأمل الصعود من دور المجموعات وخط إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل، بعد تقلص هذه الفرص عقب خسارته الأخيرة أمام فريق صن داونز بخماسية مقابل هدفين، واحتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط.

 

لمشاهدة المباراه اضغط هنا

على الناحية الأخرى، تبخرت آمال القطن الكاميروني، في تخطي مرحلة المجموعات، ويخوض هذه المباراة كتحصيل حاصل، حيث يتذيل المجموعة بدون أي نقاط.

بث مباشر لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا
يبحث عشاق الساحرة المستديرة خاصةً محبي القلعة الحمراء عن بث مباشر لمباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني، في دوري أبطال أفريقيا، لمشاهدة هذا اللقاء الهام في مسار الأحمر، في دوري الأبطال.

ونقدم لكم شبكة “بلدنا اليوم” بث مباشر لمتابعة مجريات لقاء الأهلي والقطن، لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا
تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق ملكية بث كافة مباريات دوري أبطال أفريقيا، عبر قنواتها، وتعد الناقل الرسمي والوحيد لهذه البطولة.

وسوف تذاع مباراة الأهلي والقطن، تحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 4، ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق أحمد عبده.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى