اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بعد اشارته المسيئة لنجم الاهلى تحرك عاجل من الزمالك بشان نجمه

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خطة للتعاقد مع طارق حامد نجم وسط فريق ضمك السعودي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق عقب انتهاء أزمة إيقاف القيد التي منعت النادي من ضم أي لاعب في الانتقالات الصيفية الماضية.
ويواجه طارق حامد موجة غضب حادة من قبل الجماهير السعودية، على أثر أزمته الأخيرة مع مواطنه محمد شريف مهاجم فريق الخليج.
وبدأ مسؤول الأبيض، الدخول في مفاوضات جادة مع حامد، لمعرفة نيته للعودة من جديد إلى القلعة البيضاء، بعد مطالبة جماهير فريقه برحيله بسبب أزمته الغير أخلاقية.

 

والتقطت عدسات الكاميرات طارق حامد وهو يسجل ركلة جزاء لفريقه وبعدها يشير إلى مواطنه شريف ويسبب إشارة خارجة له، خلال مواجهة الفريقين ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي خسرها حامد بنتيجة 6-5، بركلات الترجيح.
ويقترب عقد طارق حامد مع فريقه على الانتهاء بنهاية الموسم الحالى، لذلك يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لضم اللاعب خاصةً في ظل معاناة الأبيض فى منطقة خط الوسط منذ رحيل الثلاثى فرجانى ساسى وطارق حامد وامام عاشور.
ولم يعلق طارق حامد على تلك الواقعة حتى هذه اللحظة بالإضافة عدم حديثه عن مفاوضات الزمالك معه في الفترة الجارية، في ظل عدم حسم مصيره بشأن الاستمرار في السعودية أو العودة لمصر عبر بوابة القلعة البيضاء.
وكان رفقاء محمد شريف قد فازوا على ضمك بركلات الترجيح 6ـ5 مع نهاية الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل 1ـ1، وتأهل لربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثالثة في تاريخه.

وقررت في الساعات الماضية إدارة ضمك فتح تحقيق مع طارق حامد مساء الثلاثاء ذلك لمعرفة ملابسات اللقطة المشينة قبل أن يتم توقيع عقوبة انظباطية ضده من قبل النادي.
وتنوي لجنة الانضباط أيضًا في الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح تحقيق مع طارق حامد في اللقطة من أجل توقيع عقوبة انضباطية ضد اللاعب قد تصل لأكثر من 6 مباريات متتالية.
وراتكب الدولي الصمري فعلاً مماثلاً خلال مشاركته في إحدى المباريات مع نادي الاتحاد في الموسم الماضي ضمن مباريات كأس الملك أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى