اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

رغم التعادل المريح..4ضربات مؤلمة للاهلى قبل مباراة العودة امام مازيمبى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام مازيمبي الكونغولي، في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2024-25.
وكان أهلي كولر قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام مازيمبي، خلال المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي، في ذهاب نصف النهائي من البطولة الأفريقية.

 

 

4 ضربات موجعة للأهلي قبل لقاء الإياب أمام مازيمبي
يعيش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، في حالة خوف شديد من لقاء الإياب خصوصا في حال تعادل الطرفين إيجابيا سيحسم الفريق الكونغولي اللقاء بفضل قاعدة الهدف بهدفين خارج الديار.
-سيناريو بترو أتليتكو ومازيمبي يربك حسابات مارسيل كولر.

هناك حالة من القلق أيضا سيطرت على عناصر فريق الكرة بالنادي الأهلي خوفا من تكرار سيناريو مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي.

وكانت مباراة الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.
ونجح مازيمبي في تحقيق الفوز على منافسه بطل أنجولا بعقر داره بهدفين مقابل هدف.
أما الضربة الثالثة تتمثل في غياب نجوم خط وسط المارد الأحمر في مقدمتهم إمام عاشور والمالي أليو ديانج بجانب الظهير المخضرم حسين الشحات، الأمر الذي يضع السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي في مأزق.
فيما يأتي السبب الأخير الذي يربك حسابات النادي الأهلي وهو إرهاق شديد لكافة اللاعبين والجهاز الفني عقب لقاء الذهاب باعتراف من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر في تصريحات صحفية عقب لقاء مازيمبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي ضد مازيمبي، يوم الجمعة المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد مازيمبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!