اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

شوبير يؤكد غياب خماسي الاهلى عن السوبر الافريقي ويلمح الى هروب الكولومبى أوسوريو من الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأحمر لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري والتي من المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري في مدينة الطائف بالسعودية.
-شوبير يؤكد غياب خماسي الأهلي في السوبر الأفريقي

 

قال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “النادي الأهلي سوف يلعب أمام اتحاد العاصمة الجزائري بدون بعض نقاط القوة في صفوفه”.وأضاف “من الصعب لحاق أكرم توفيق وكريم فؤاد بالمواجهة الصعبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري وذلك بسبب عدم الوصول إلى فورمة المباريات”.

 

وأوضح “عمرو السولية يحتاج إلى بعض الوقت من أجل التعافي من الإصابة العضلية، كما تأكد غياب خالد عبد الفتاح ونفس الأمر من الصعب لحاق إمام عاشور بالمواجهة الأفريقية”.

 

-شوبير يلمح بهروب أوسوريو عن الزمالك

انتقد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وذلك في ظل غيابه عن التواجد لقيادة تدريبات الزمالك قبل المواجهة الأفريقية القادمة للفريق الأبيض في بطولة الكونفيدرالية.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “المدير الفني الكولومبي حصل على المستحقات المالية المتأخرة له، ولذلك غيابه عن تدريبات الفريق الأبيض برفقة مساعدة بحجة إلقاء بعض المحاضرات يعتبر أمر غريب للغاية”.

واختتم “أوسوريو كان يجب أن يتواجد لقيادة تدريبات الفريق الأبيض وخوض المباريات الودية التي تم الاتفاق عليها أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!