اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يعلن خبر سار بشان حسين الشحات

يواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسط أحداث جديدة مفاجئة لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل ضبط الإيقاع في ظل الغيابات الكثيرة.
ويعاني النادي الأهلي من غيابات كثيرة بسبب الإصابات، كان آخرها إصابة إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي في الترقوة وغيابه لفترة طويلة عن الفريق بسبب الجراحة التي سوف يخضع لها.

 

 

وأصيب إمام عاشور أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا في الدورة الودية التي يخوضها المنتخب الوطني في القاهرة من أجل الاستعداد الجيد للمباريات التي سوف يواجهها المنتخب فيما بعد، تحت قيادة حسام حسن.
وعلى صعيد الصدمات التي تواجه كولر، فإن حسين الشحات سوف يخضع لاختبار طبي جديد بأمر من طبيب النادي الأهلي، ولكنه بنسبة كبيرة سوف يسافر مع بعثة الفريق الكروي الأول.

 

وكان يعاني الشحات من الإجهاد العام ما جعله يبتعد عن المنتخب الوطني في المشاركة الأولى، ويقوم بأداء مناسك العمرة قبل ساعات قليلة مضت، وذلك بعد الاستبعاد والتأكد من الغياب عن المنتخب الوطني.
ويواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 29 مارس الموافق الجمعة المقبل، في تمام الثامنة مساء، في العاصمة دار السلام التنزانية، على أن يكون لقاء الإياب الجمعة بعد المقبل الموافق 5 أبريل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

ويسعى كولر إلى تضميد جراح اللاعبين، وأن تكون مواجهة سيمبا التنزاني المقبلة، معتمداً فيها على محمد مجدي “قفشة” وبجواره عمرو السولية من أجل إرساء الاستقرار بشكل أفضل قبل المواجهة الحاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!