اخبار الاهلىالكره المصرية

مفاجأة موسيمانى يعود الى الدورى المصرى مدير فنيا لفريق

يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، لمفاجأة من العيار الثقيل بشأن خطوته المقبلة وذلك بعد رحيله عن قيادة أهلي جدة السعودي في الأيام الماضية.

وعلم  الاهلى اليوم بدخول ممدوح عيد المدير التنفيذي لإدارة فريق بيراميدز في مفاوضات قوية من أجل إقناع بيتسو موسيماني بخطوة تولي القيادة الفنية للفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

وعرض ممدوح عيد على بيتسو موسيماني الحصول على مقابل مادي كبير قريب من الذي كان يحصل عليه في تجربته مع النادي الأهلي المصري، بالإضافة إلى منحه ميزانية كبيرة في ضم مجموعة من الصفقات المميزة من داخل وخارج الدوري المصري.

ووعدت إدارة بيراميدز، المدير الفني الجنوب أفريقي بمحاولة منع القوة الضاربة في الفريق من الرحيل مثل رمضان صبحي وإبراهيم عادل وذلك حال تولي القيادة الفنية للفريق.

 

وتراهن إدارة فريق بيراميدز في الوقت الحالي على خطوة التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خاصة بعد اقتراب البرتغالي جيمي باتشكيو من الرحيل بعد خسارة الفريق السماوي للقب كأس مصر ولقب السوبر المحلي والكونفيدرالية والتواجد في المركز الثاني في الدوري بفارق كبير عن الأهلي المتصدر.

يذكر أن بيتسو موسيماني كان قد حقق العديد من النجاحات مع النادي الأهلي المصري، وذلك في البطولات القارية بشكل رائع ومميز قبل أن يرحل في الموسم الماضي بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى