اخبار الاهلىالسلايدر

رحيل بيرسي تاو

انتشرت في الساعات القليلة الاخيرة ، أنباء عديدة بشأن فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم فى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، بعد الأداء السيئ الذي قدمه مع الفريق.

واكدت بعض التقارير الصحفية، منذ قليل، أن بيرسى تاو هو أبرز اللاعبين، الذين من المقرر أن يرحلوا عن صفوف النادي الأهلي، إذا وصل إليه عرض مميز لضمه بشكل رسمي، إلا أنه لم يقوم بفسخ عقده مع الفريق.

كما تابعت، أنه بالفعل هناك العديد من العروض المميزة، التي تلقاها النادي الأهلي، من أجل رحيل بيرسي تاو بشكل رسمي، كما يخطط النادي في الوقت الحالي لرحيله بشكل نهائي وتحقيق أكبر استفادة مالية منه.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد أعلن تعاقده بشكل رسمي مع بيرسي تاو، في شتاء عام 2022 الحالي، في صفقة مميزة من نادي سيمبا التنزاني، إلا أن اللاعب قد تعرض للعديد من الإصابات في الفترة الأخيرة.

وفشل فريق الأهلي تحت قيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما تمكن غريمه التقليدي الزمالك، من التتويج بالبطولة، مساء أمس، عقب خسارة فريق بيراميدز من نظيره فيوتشر بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى