اخبار الاهلى اليوم

خالد بيومى:الاهلى يضم اقوى صفقة فى مركاتو الصيف واكرامى يعلن مفاجأة من العيار الثقيل بشان العفيجى وموبولو الاتحاد وقع للاهلى واعلان الصفقة بعد مباراة الزمالك

أشاد الناقد الرياضى خالد بيومى  بأداء الأهلي في الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يُحقق المعادلة الصعبة بين الأداء والنتائج في معظم المباريات.
وقال بيومى في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “أنا أفضل المعادلة الصعبة، الأداء والنتيجة، وفي أغلب الأحيان الأداء الجيد يأتي بالنتيجة، وفي حالات أخرى وارد يحدث العكس، لكني أحب تحقيق المعادلة الصعبة دائمًا، لكن لو مُجبر على الاختيار فالنتيجة الأهم”.

وتابع بيومى : “مارسيل كولر شخصية جيدة وقوية، وقادر على السيطرة على غرفة الملابس بشكل جيد، ويُسيطر على النجوم، نسمع أن هناك مشاكل تحدث بينه وبين اللاعبين، لكنه قادر على تحجيم هذه المشاكل ويصنع نتائج جيدة”.

 

 

 

وأضاف: “اللاعب الجيد ذو الجودة العالية ينسجم سريعًا مع الفريق؛ ولذلك إمام عاشور انسجم سريعًا، خاصة أن زملائه تعاملوا معه جيدًا منذ قدومه، وهو واحد من أفضل لاعبي وسط الملعب في مصر”.

وأردف بيومى : “مصطفى شوبير أنا قابلته مرتين أو ثلاثة، هو لاعب يمتلك شخصية ومحترف وطور نفسه؛ لذلك كنت متوقع أن يتألق وينضم للمنتخب”.

واختتم: “أتمنى أن يحصل مصطفى شوبير على فرصة الاستمرار في اللعب أساسيًا في الفترة القادمة، خاصة بعد تألقه، هو يمتلك ثقة في نفسه وعقليته قوية، وهو مستقبل حراسة المرمى في مصر”.

على جانب اخر فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ملف صفقات الأهلي، بعدما كشف عن رفض مسؤولي القلعة الحمراء التعاقد مع مابولولو، لاعب الاتحاد السكندري.

وأوضح المصدر: «نادي الاتحاد السكندري عرض علينا التعاقد مع مابولولو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بمقابل مادي مليون دولار، لكننا رفضنا بعد العودة إلى لجنة تخطيط الكرة والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر».

 

وأضاف: «أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، تقابل مع مسؤول أهلاوي كبير في السعودية، خلال أداء مناسك العمرة، وعرض عليه التعاقد مع مابولولو، وذلك قبل أن يتعاقد الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست، لكن الأهلي رفض».

 

وشدد المصدر على أن «الاتحاد كان يرغب في الحصول على مليون و500 ألف دولار، لكنه خفض مطالبه إلى مليون دولار، حال نية الأهلي في الشراء، لكن المدرب والمسؤولين عن الكرة رفضوا ضم اللاعب»

وعن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع مابولولو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألق اللاعب مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا، علق: «لا يوجد أي نية في الأهلي للتعاقد مع مابولولو لأكثر من سبب».

وأوضح المصدر: «السبب الأول هو التعاقد مع موديست، ومن ثم وسام أبو علي، والسبب الآخر أن النادي يعلم جيدًا أن سعر مابولولو أصبح كبيرا بعد التألق في أمم أفريقيا، والسبب الأهم هو رفضه من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر».

وعلق شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز على أزمة رمضان صبحي الأخيرة بشأن إيجابية عينة المنشطات الخاصة به.

وأثيرت حالة من الجدل، حول ثبوت إيجابية عينة رمضان صبحي بعدما أعلن ذلك رئيس الاتحاد المصري جمال علام منذ أيام.

 

وقال شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: “منذ 3 أو 4 أيام أسمع كلام في هذه الأزمة، سأحاول التعليق في أضيق الحدود، وتعرضت لنفس الموقف مع الاتحاد الإفريقي وأخذت دواء ملوثا وشعرت بظلم كبير، الموضوع معقد جدًا واللوائح لا تترك شيئا للصدفة”.

وأكمل: “يوجد لاعبون في أندية داخل مصر تعرضت لنفس الموقف وكانوا يستشيروني، ولو رمضان صبحي احتاج شيئا لن أتأخر عنه، ورمضان لو أخطأ سيعاقب، ولكن لن يعاقب على خطأ ليس خطأه، رمضان لن يكون كبش فداء”.

 

وتابع: “أريد أسأل سؤال لجمال علام لا يوجد مشكلة في ما قلته، حتى لو المعلومة الذي قلتها صحيح، رئيس اتحاد الكرة ليس حقه أن يعلق، الوحيد الذي له حق التعليق اللاعب والمنظمة”.

وأردف: “رئيس اتحاد الكرة خرج وقام بتشويه صورة رمضان صبحي وأضر بقيمته السوقية، هل يتخيل العواقب؟”.

وأضاف: “لا أريد من جمال علام أن يغضب مني، وكيف سأنظر لك؟ وكيف سأرى عقليتك في كم المواقف الكارثية، لو لديك مشكلة في التحدث مع الإعلام يجب أن يكون هناك متحدث إعلامي، أنت أسأت للمنظومة وجعلت الوضع محتقن جدا”.

وأتم: “لو رمضان صبحي كان يلعب في الأهلي التعامل سيكون مختلفا، نادي بيراميدز يقدم دعما قويا جدًا لرمضان صبحي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!