اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

مفاجأة لجماهير الاهلى بشان الصفقة الكبرى وشوبير يكشف المسكوت عنه فى قصة محمد شريف وافشه

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، موقف اللاعب محمد شريف حول استمراره داخل القلعة الحمراء، مؤكدا بأن اللاعب مستمر في الموسم المقبل.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم:” تحدثنا في وقت سابق عن وجود عرض لمحمد شريف من نادي فاتح قراجمرك التركي، لكن حاليا اللاعب مستمر ضمن كتيبة مارسيل كولر فب في الموسم الجديد.
وتابع:” مسؤولي النادي الأهلي تحدثوا مع محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من أجل تجديد عقودهم في الموسم المقبل، ومن المقرر أن تشهد الايام القادمة اخبار ساره لجمهور القلعة الحمراء.

وتحدث احمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن موقف أحمد عبد القادر حول الاخبار الأخير التي ترددت بشأن رحيله عن القلعة الحمراء، قائلاً:” بالفعل كان هناك عرض روسي للاعب منذ عدة أسابيع لكن الأمر لم يكتمل.

وشدد شوبير، أن عبدالقادر لم يخبر النادي الأهلي برغبته في عدم البقاء مشيرا بأن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة، واللاعب عازم على تعويض ما حدث في الموسم المنقضي.
وأوضح شوبير موقف الأهلي من ضم جوستافو سوزا، لاعب جيوبنوك الكوري الجنوبي، مؤكدا بأن النادي اغلق تلك الصفقة خاصةً في ظل تمسك الجانب الكوري باللاعب.

وأختتم شوبير تصريحاته بالقول، الأهلي ينتظر تحديد موقف سوزا في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينتهي عقده مع ناديه، مؤكدا بأن هناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين ومسؤول الفريق الأول أرسلوا عدة مقاطع فيديو لمارسيل كولر، وطلبوا منه اختيار بديل سوزا.
وجاءت قائمة الأهلي الأولية على النحو التالي :
حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.
الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.
الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!