اخبار الاهلىالسلايدر

محمد شبانه يوجه ضربة موجعة لوليد فراج بعد هجومه على الاهلى ويفجر مفاجأة بشان لقاء الاهلى والاتحاد والقلم السحرى

شن الإعلامي محمد شبانة، هجوماً حاداً على وليد الفراج، بعد تصريحاته ضد الأهلي، قائلا له أن الاتحاد السعودي (عامل نفسه فتوة) لكن هو مش (فتوة)، مشيرا إلى أن الأهلي توج بكل الألقاب في الموسم الماضي، وتأهل إلى كأس العالم للأندية عن جدارة بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي ذهب إلى مونديال الأندية بعد فوزه بدوري الأبطال عن جدارة، وبعدما خاض مشوار قوي، والأهلي (بعبع) لأي نادٍ، والزمالك لعب مع النصر بكل نجومه ماني ورونالدو، وخرجت المباراة بالتعادل، وبعد اللقاء رونالدو تحدث بسعادة عن إدراك التعادل رغم كل التحفظات الفنية على مستوى الفريق الأبيض”.
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي
وأضاف: “أقول لوليد الفراج الإعلامي السعودي (اوعى يكون الاتحاد عامل نفسه فتوة ومع أول قلم يجري) في البداية سيواجه أوكلاند سيتي لكن الفريق مستسلم وتصريحات مدربه تدل على ذلك، خصوصا أنه سيواجه الفريق السعودي على أرضه ووسط جماهيره”.

 

 

وزاد: “صديقي العزيز وليد الفراج (إنا لمنتظرون)، الاتحاد يريد دفع أكثر من نصف مليار استرليني لشراء محمد صلاح للاعب ونادي ليفربول، بجانب اموال آخرى من القميص والرعاية ومكافآت تحفيزية على كل مباراة، كل ذلك من أجل مواجهة الأهلي”.

وأكمل: “في المقابل، الأهلي لو لم يجد المهاجم الذي ينضم على قدر ميزانية النادي، سيعتمد على صلاح محسن في خط الهجوم، بينما الاتحاد كان يفاوض صلاح والابا، والأهلي واثق في تدعيماته رضا سليم وامام عاشور وعودة نيدفيد وصلاح محسن”.

وأتم: “رسالتي لوليد الفرج (أهدئ وإنا لمنتظرون) وننتظر النتيجة في الملعب بين الأهلي واتحاد جدة، ولو انتقل صلاح للاتحاد ستكون هناك محاولات من جانب الفريق السعودي للمقاومة أمام الأهلي بخلاف ذلك، الأهلي قادر على الانتصار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!