اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب ينهى صفقة الفتى الذهبى بـ45مليون جنيه

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، للحصول على توقيع مع لاعب مميز من الناحية الفنية والتكتيكية خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويرصد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي 45 مليون جنيه في 3 مواسم، وذلك لتجديد عقد حسين الشحات جناح القلعة الحمراء.

 

 

وهناك محاولات من قوية من جانب إدارة النادي الأهلي، لإقناع حسين الشحات بخطوة البقاء والاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة، للحفاظ على القوة الضاربة بالفريق، كما تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والسويسري مارسيل كولر مع اللاعب في الساعات الماضية للتأكيد على رغبتهم في استمراره.

-أرقام ذهبية لنجم الأهلي

ويدرك جهاز الكرة في النادي الأهلي، أهمية الإبقاء على خدمات حسين الشحات الذي انتقل إلى القلعة الحمراء في يناير 2019 من صفوف العين الإماراتي مقابل 5 ملايين دولار.

وحتى الآن شارك حسين الشحات مع النادي الأهلي في 172 لقاء وتمكن من تسجيل 39 هدفاً، كما صنع 42 هدفاً.
وحقق حسين الشحات العديد من النجاحات مع القلعة الحمراء، وذلك من خلال الحصول على 11 بطولة حيث حصد الفريق الأهلاوي لقب دوري أبطال أفريقيا في 3 نسخ والسوبر الأفريقي مرتين.

 

وعلى المستوى المحلي حصد حسين الشحات مع النادي الأهلي، لقب الدوري المصري مرتين ولقب كأس مصر مرتين، ولقب السوبر المصري مرتين.

ويترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، الحصول على موافقة حسين الشحات على تجديد عقده مع الفريق لمدة 3 مواسم وذلك بعد الموافقة على خطوة إلغاء نسبة المشاركة وتعزيز موقفه في ملف الإعلانات على حساب نسبة النادي، كما قرر جهاز الكرة زيادة قيمة العرض من 12 مليون جنيه إلى 15 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى