اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

صالح جمعه:تركت الاهلى بسبب هذا الرجل وجلسة الخطيب حاسمة وهذا موعد عودتى

أكد صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا أنه يخوض تحدٍ مع نفسه هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه سيعود للمشاركة أساسيًا قريبًا.

وشدد صالح على أن زميله بالفريق الحالي ولاعب الزمالك الأسبق محمد إبراهيم شخصية محترمة ولا يفتعل أزمات ويساعد زملائه في الملعب، ولعب معه كثيرًا في منتخب الشباب وسعيد بتواجده معه وهو أيضًا.

وقال صالح أرى أن إيهاب جلال أفضل مدرب في مصر، وأتمنى أن ألعب معه، وقلت لوكيل أعمالي إنني أتمنى ذلك، هيثم شعبان كان مدربي في الناشئين وأطمئن وأنا معه، وهو يريد أن يساعدني وأكدت له أنه سيرى شخص آخر، ولن أخذله”.

وتابع: “أنا لاعب مزاجي، المعاملة الجيدة تفرق معي، ولا أتذمر من قرارات المدربين بعدم مشاركتي أساسيًا، وعندما كان تجمعني أزمة مع رينيه فايلر وتم استبعادي من التدريبات، اللاعب الوحيد الذي تدخل في الموضوع هو محمد الشناوي، وهو حارس كبير الأهلي كان يحتاجه”.

وتابع: “عندما تولى فايلر كنت أشارك مع لاسارتي من قبله، وفي يوم أجرى تقسيمة كنا 21 لاعبًا منهم 3 ناشئين 10 ضد 10 وتبقى لاعب واحد كنت أنا، وطلب مني أدخل الجيم، لا يليق أن تخرج لاعب كبير لكي تضم ناشىء للتقسيمة، ومن هنا ساءت العلاقة بيني وبين فايلر وقلت له لن أدخل للجيم، وحملت حقيبتي ورحلت عن النادي”.

واستطرد: “المشكلة تضخمت عندما تحدث عني في مؤتمر صحفي وكنا في وسط الموسم، أنا وفايلر كنا لا نصافح بعضنا، كنت أدخل الجيم وبعد ذلك أرحل، وعمري ما ذهبت لمسؤول في الأهلي وشكيت له، كنت أذهب لسيد عبد الحفيظ ويقول لي سأتحدث مع فايلر وأنت عليك التركيز في الجيم، سيد رجل سياسي”.

وأتم: “اجتمعت مع محمود الخطيب برغبة منه وجلست في مكتبه وهو الذي طلب أن يجلس معي، وكان بالنسبة لي أمر كبير ويتحدث معي كابنه، وقال لي كان معي في جيلي لاعبين على مستوى عالي مثل محمد عباس، ولكن الالتزام هو الذي سيجعلك لاعب جيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى