اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب خطف 3صفقات من لبيب والرابعة شبه خلصت

شهدت السنوات الماضية، العديد من الصفقات القوية التي أبرمها مسؤولو النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، حيث تم التعاقد مع صفقات من الغريم التقليدي نادي الزمالك، في ظل الخطة التي وضعها مسؤولو القلعة الحمراء، لضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، من أجل التتويج بالبطولات المحلية والقارية.

 

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئ مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، في حضور خالد بيبو وأعضاء شركة الكرة ولجنة التخطيط، من أجل التنسيق للموسم المقبل، والصفقات التي سيبرمها الفريق الأحمر، بجانب الراحلين عن الفريق، خلال الفترة الحالية.

وتلقى مسؤولو النادي الأهلي، ترشيحات من قبل وكلاء اللاعبين، من أجل تعاقد الفريق الأحمر، مع أسامة فيصل، لاعب الزمالك السابق والذي انتقل إلى البنك الأهلي، خلال الفترة الماضية، حيث يخطط المسؤولين داخل القلعة الحمراء، للتعاقد مع اللاعب، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

ويكشف الاهلى اليوم عن  الصفقات التي أبرمها الأهلي من الزمالك، خلال الفترة الحالية، بجانب الصفقة المنتظرة داخل الفريق الأحمر:-
-عمر كمال عبد الواحد في يناير

نجم مسؤولو النادي الأهلي، في حسم صفقة عمر كمال عبد الواحد، والتعاقد معه قبل الانتقال إلى الزمالك، حيث دخل مسؤولو الفريق الأحمر، في مفاوضات قوية مع مودرن فيوتشر، من أجل إبرام التعاقد مع اللاعب وعدم الانتقال إلى القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية.
-إعادة محمد شكري من سيراميكا كليوباترا

حرص مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على إفساد مخطط الزمالك، بشأن التعاقد مع محمد شكري، ليقرر مسؤولو القلعة الحمراء، تفعيل بند عودة اللاعب، وعدم الانتقال إلى الزمالك، حيث سيتواجد محمد شكري داخل الفريق الأحمر، بداية الموسم المقبل.
-حسم الاتفاق مع اياد عسقلاني

استطاع النادي الأهلي، أن يصل إلى اتفاق مع اياد العسقلاني، لاعب الإسماعيلي السابق، والذي تم رحيله إلى الدوري الروسي، وخوض تجربة احتراف، حيث دخل الأهلي في مفاوضات مع ناديه من أجل إبرام التعاقد معه وتم التواصل إلى اتفاق نهائي، لاسيما أن اللاعب يجيد مركز المدافع، وتم التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.
-أسامة فيصل في الصورة بعد رحيله عن الزمالك بشكل نهائي وانتقاله الي البنك

تلقى النادي الأهلي، العديد من الترشيحات، بشأن التعاقد مع أسامة فيصل، حيث قرر السويسري مارسيل كولر، مشاهدة العديد من المباريات للاعب، قبل اتخاذ قرار بشأن التعاقد معه من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn