اخبار الاهلىالكره المصرية

اغرب ما قال رمضان صبحى عن مباراة الاهلى ومازيمبى ومن سيفوز بالدورى وماذا قال له الخطيب

تحدث رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، عن مواجهة الأهلي ومازيمبي المقرر لها اليوم ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أن فريقه تعرض للظلم التحكيمي في البطولة ذاتها وتوديعهم لها أمام مازيمبي.
وقال رمضان صبحي في تصريحات عبر قناة “سي بي سي” عن تحقيق بيراميدز لقب الدوري: “نحن متصدرين جدول الدوري، الموسم حتى الآن يسير معنا بشكل جيد، ننافس الأهلي والزمالك أكبر أندية في إفريقيا وليس مصر فقط، نحاول بذل أكبر مجهود لدينا، ولكن أرى أن الأهلي والزمالك هما الأقرب، نفعل كل ما علينا لتحقيق البطولة، تحقيق بطولة الدوري يوجد فيه عوامل كثيرة وليس أن نكون في المركز الأول فقط حتى الآن”.

 

 

وعن الخروج من دوري أبطال إفريقيا أوضح: “لا أحب الحديث عن التحكيم، تعرضنا لظلم أمام مازيمبي في الكونغو في غياب تقنية الفيديو وكان لنا ضربة جزاء، والخسارة أمامهم لا تدل على سير المباراة، شعوري وشعور اللاعبين أننا كنا سنصل لأبعد من ذلك في البطولة، كنا في مجموعة صعبة بها صن داونز ومازيمبي، وأتمنى البطولة المقبلة نكون متواجدين فيها”.
وبشأن مواجهة الأهلي ومازيمبي قال: “أعتقد أن الأهلي سيتخطى مازيمبي ولن يجد صعوبة، الأهلي يعتاد على مباريات إفريقيا”.

وبسؤاله عن رحيل عبد الله السعيد أردف: “رحيله عن بيراميدز كان له تأثير على الفريق، وأفتقده وأتمنى له التوفيق في خطوته مع نادي الزمالك، فهو يركض أكثر من لاعبين أصغر منه في السن، ويبذل مجهود كبير جدًا وأتمنى أن يحافظ على نفسه ويصل لأبعد مكانه”.

وأكد: “لا يوجد مدرب علاقتي به كانت فيها مشاكل، لا أعلم لماذا كنت بعيد عن منتخب مصر مع روي فيتوريا، لا أنتقد أي مدرب لا يضمني للمنتخب، ولم أحزن من فيتوريا بسبب عدم انضمامي للمنتخب، واستبعاده لي في بطولة كأس أمم إفريقيا هذا حقه، وكنت أتمنى له التوفيق في البطولة”.

وتطرق للحديث: “أنا وتريزيجيه نتنافس على نفس المركز منذ 2014 من وقت هيكتور كوبر، علاقتي بمرموش قوية وهو أسرع مني وكل منا يمتلك إمكانيات بخلاف الثاني”.

هل يوجد تواصل تم مع حسام حسن؟ أتم قائلاً: “ذهبت لمعسكر منتخب مصر لطبيب المنتخب محمد أبو العلا لكي يطمئن على إصابتي، واجتمعت مع حسام حسن وأتمنى له التوفيق، وتاريخ التوأم ليس أنا من يتحدث عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!