اخبار الاهلىالكرة العالمية

فايلر على ابواب الدورى الانجليزى

كشفت تقارير إنجليزية عن رغبة أحد الأندية العريقة في التعاقد مع المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رينيه فايلر، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة “Yorkshire” الإنجليزية، يفكر نادي شيفيلد وينزداي في تعيين فايلر كمدرب للفريق بعد إقالة، توني بوليس، الأسبوع الماضي بعد أقل من 7 أسابيع من توليه المهمة.

وفاز بوليس فقط بمباراة واحدة من مبارياته العشر بعد رحيل، جاري مونك، في منتصف نوفمبر الماضي وترك النادي بسبب مجموعة من المشاكل داخل وخارج الملعب

ووصف مالك النادي التايلاندي، ديجفون تشانسيري، تعيين بوليس في شهر نوفمبر بالقرار الخاطئ في تصريحات صحفية يوم الخميس الماضي.

هناك بعض الأسماء الأخرى أمام شيفيلد وينزداي مثل بول كوك، خوسيه مورايس، تورستن فينك وجوي بارتون، لكن النادي يفكر بجدية في فايلر.

وكان فايلر قد رحل عن الأهلي في بداية شهر أكتوبر الماضي بسبب ظروف عائلية وعدم القدرة على الابتعاد عن أسرته مع انتشار فيروس كورونا، وفضل عدم استكمال مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا الذي فاز به المارد الأحمر مع، بيتسو موسيماني، على حساب الزمالك في نهاية شهر نوفمبر.

ويحتل شيفيلد وينزداي المركز الحادي والعشرين من ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى برصيد 19 نقطة، وهو مركز يصارع على الهبوط إلى الدرجة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى