اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

امام عاشور يكشف عن وعده للخطيب وحكاية الكوبرى

إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي اكد ، إنه استعان بطبيب نفسي عند انضمامه لصفوف القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف عاشور، خلال حلوله ضيفًا بفضائية الحياة مساء اليوم الجمعة:”الطبيب النفسي أساسي في حياة أي بني آدم؛ هناك أشياء يفهمها أكثر منا وتحدث معي عندما انتقلت للنادي للأهلي ساعدني كثيرًا خلال الفترة الماضية أن (أمسك أعصابي) وردود فعلي، أنا من قررت الذهاب لطبيب نفسي وأول عيب صارحت به الطبيب أنني عصبي”.

 

وردّ إمام عاشور، على إمكانية تشجيع الزمالك إذا كمان ببطولة لا يتوجد بها الأهلي بقوله:” ألعب الآن في نادي الأهلي لماذا أشغل بالي بالزمالك”، وعن أزمة هتافه خلال تواجده بالزمالك قال:”لا يوجد شخص لا يُخطيء، وأنا في نادي الزمالك اخطأت واعتذرت في أكثر من مرة، أي بني آدم يُخطيء”، فيما ردّ على هتاف بعض جمهور الأهلي صالح سليم مش ناسيينه إمام عاشور مش عايزينه؟

 

بقوله:الآن ينادون ابن النادي يحبوني وأنا أحبهم وهم يحبوني لموهبتي”.ونفى لاعب الزمالك الأسبق أن يكون انضمامه لميتييلاند الدنماركي “كوبري” للأهلي، بقوله:”انتقالي لم يكن كوبري ولكن لم أوفق وحين قررت العودة لمصر عدت لنادي الزمالك وكان مجلس الإدارة مُقصر في حقي ولن أغصب نفسي على أحد والنادي الأهلي شرف لي الانضمام له وعندما وجدت رسالة من أمير توفيق لم أفكر في العرض وأي لاعب يتمنى اللعب للأهلي ولم أفكر لا انظر للهجوم ضدي..

 

طول ما أنا ناجح الناس سيتحدثون عن وميدو أخي الكبير كان هناك مكالمة بيننا ولكن كان الأمر انتهى في الأهلي.. وكنت وعدت الناس والأهلي نظام وشرف لأي أحد اللعب للنادي الأهلي وهذا شرف لأي لاعب”.وعن عودته مرة أخرى للزمالك، قال لاعب الأهلي الحالي:”صعب شوية العودة للزمالك.. لأنني في مكان جمهور الأهلي كله بيحبني والله يعلم حبي له”

فيما قال إنه تحدث مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي وخالد بيبو مدير الكرة عن انضمامه للفريق؛ يحث قدّم وعدًا للخطيب بالحصول على دوري أبطال أفريقيا.وأتم عاشور تصريحاته بتوجيه رسالة لجمهور الأهلي جاءت”سأسعدكم وإن شاء الله نُسعدكم ببطولة أفريقيا والدوري وبطولات كثيرة.. وشكرًا للدعم وأنكم في ظهري وأوجه كلمة للشعب المصري بأننا سنعمل على إسعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn