اخبار الاهلىالسلايدر

افراح الاهلى مستمرة:الاهلى يعلن عن ضم 3صفقات +امام عاشور

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في طريقه نحو الكشف عن صفقة التعاقد مع إمام عاشور نجم منتخب مصر لمدة 5 سنوات.
وحسم النادي الأهلي، جميع الاتفاقات المالية مع إمام عاشور ومع إدارة فريق ميتلاند الدنماركي للحصول على خدمات نجم خط الوسط بعد تمسك السويسري مارسيل كولر بخطوة ضمه في الفترة الماضية.

 

 

وبجانب صفقة إمام عاشور هناك استقرار من جانب السويسري مارسيل كولر على خطوة تدعيم الفريق الأحمر ببعض العناصر المعارة وذلك على النحو التالي:

وتأكد عودة كريم نيدفيد إلى صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد، في ظل وجود اقتناع من جانب مارسيل كولر بمستوى اللاعب من الناحية الفنية وقدرته على اللعب في العديد من الخطوط.

 

وتأكد عودة محمد شكري من جديد إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد موافقة مارسيل كولر على خطوة تفعيل بند عودته من جديد إلى القلعة الحمراء من خلال دفع ما يقرب من 7 ملايين جنيه، حيث يبحث المدير الفني منذ فترة عن ضم بديل للمحترف التونسي علي معلول.

في الوقت الذي سيعود خلاله صلاح محسن من جديد إلى القلعة الحمراء وذلك من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر خلال منافسات الموسم الجديد.

 

وجاءت صفقة تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور بالتزامن مع عودة الثلاثي صلاح محسن ومحمد شكري وكريم نيدفيد خلال الفترة المقبلة لتساهم في تطوير قائمة الفريق الأحمر بشكل قوي في الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد تفوق على الغريم التقليدي نادي الزمالك في لقاء القمة بنتيجة 4/1 ليواصل المارد الأحمر توهجه في الموسم التاريخي.

 

 

اقرا ايضا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!