اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يتدخل..حكاية خالد بيبو وكولر المثيرة فى النمسا والصفقة الكبرى

دخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدان عنيف، مع خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بعد فشله في الحفاظ على اللاعبين الأجانب، وعدم التواصل مع الاتحادات من البداية، من أجل عدم ضم اللاعبين، إلى معسكرات سبتمبر المقبل.

 

وقرر منتخب تونس، ضم الدولي علي معلول، بينما منتخب مالي استدعاء أليو ديانج، بجانب جنوب إفريقيا الذي قرر ضم بيرسي تاو، ولاسيما أن هناك 4 لاعبين من القلعة الحمراء، تم استدعائهم من قبل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، ليبدي السويسري مارسيل كولر غضبه الشديد.

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد، وطالب خالد بيبو، مدير الكرة، بضرورة التدخل والتواصل مع هؤلاء المنتخبات، وحل الأزمة، من أجل الاستعانة بخدمات هؤلاء اللاعبين، خلال مباراة السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة قوية أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة السادسة مساء يوم 15 من الشهر المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، بمدينة الطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

ويتواصل مسؤولو النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، مع العديد من المسؤولين داخل الاتحادات المختلفة، والتي وجعت بعض الاستدعاءات للاعبي الفريق الأحمر، وعلى رأسهم علي معلول من تونس، وأليو ديايج من مالي،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى