اخبار الاهلىالسلايدر

كهربا وافشة صداع فى راس كولر قبل مباراة الاسماعيلى

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة الاسماعيلي المقررة الأربعاء المقبل في الجولة العشرين من بطولة الدوري العام.

 

 

ويتطلع عدد من اللاعبين في الصفوف الحمراء، إلى المشاركة بشكل أساسي، في ظل تعدد الخيارات أمام المدير الفني ووجود أكثر من لاعب متميز في الفترة الجارية، خاصة بعد شفاء العديد من اللاعبين المصابين.

ويعاني محمد مجدي “قفشة” من حالة سيئة بسبب رغبته في التواجد بشكل أساسي في الفريق الأحمر، حيث ابتعد عن التشكيل الأساسي للفريق في المباريات الأخيرة، رغم تواجده على دكة البدلاء بشكل جاهز.
يأتي في المقام الثاني محمود عبد المنعم “كهربا”، الذي ابتعد عن المشاركات الأساسية مع النادي الأهلي مؤخراً، وشارك بدلاً من انتوني موديست، بالإضافة إلى الفلسطيني وسام أبو علي الذي دخل في المود على الصعيد الهجومي.

ويتطلع في الجهة الأخرى حسين الشحات أن يشارك بشكل أساسي أيضاً، خاصة أن أحمد عبد القادر حصل على الفرصة بالإضافة إلى بيرسي تاو الذي شدد كولر على ضرورة الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة بشكل أساسي.
ويتطلع رضا سليم أيضاً أن يشارك وألا يتم جلوسه على دكة البدلاء لفترات طويلة، حتى لا يفقد جزء من مستواه، حيث ظهر بشكل غير جيد في المباراة الأولى أمام مازيمبي في العاصمة دار السلام.

يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه محمد الشناوي إلى العودة مرة أخرى إلى مكانه الطبيعي، وأن يحصل على المشاركة الأساسية، وألا يجلس طويلاً على مقاعد البدلاء بديلاً لمصطفى شوبير حارس مرمى الفريق المتألق مؤخراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!