اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

والتر بواليا يرفض عرض من نادى مصرى من اجل الاهلى

أوضح والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي السابق، موقفه من العودة للقلعة الحمراء مرة أخرى، كما علق على مباراة الأحمر القادمة أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.
وسبق ولعب بواليا مع الأهلي في الفترة من 2021 إلى 2023 قبل فسخ التعاقد والانتقال إلى نادي النهضة العماني.

وقال والتر بواليا في تصريحات عبر قناة “الأولى المصرية” عن حقيقة طلبه العودة للنادي الأهلي: “في هذا الوقت أنهيت الدوري في السعودية وأردت أن أعود للأهلي، ولكن لا يوجد مكان في الأهلي، كان يجب عليهم استبدالي بلاعب أجنبي آخر ولم يكن لدي الفرصة للعودة للأحمر”.

 

 

 

وأضاف: “أحب الأهلي حقًا وأحب طريقة عمله وهو نادي محترف تمامًا، إذا كان لدي فرصة والوقت مناسب لي فلن أخرج من الأهلي، كان صعب أن أغادر، بعد 6 أشهر لم أؤدي بشكل جيد وفترة كورونا كانت صعبة للجميع ولي، وتمت معاملتي بشكل جيد في النادي، وأحرزت أهدافاً وبذلت قصارى جهدي ولكن اختيارات المدير الفني لم يكن لدي يد فيها، ولم يكن من الممكن أن أستمر في هذا الوضع ولهذا السبب غادرت القلعة الحمراء”.

عن مواجهة الأهلي والترجي قال: “الأهلي سيؤدي مباراة رائعة، وهي مواجهة كبيرة دائمًا بين الفريقين، الترجي فريق جيد وشاهدت مباراة صن داونز والترجي والأهلي ومازيمبي، كانت مباراة رائعة في العودة، وهو لقاء ممتع للجماهير”.

وبسؤاله هل تلقيت عروضًا من الدوري المصري بعيداً عن الأهلي؟ أجاب: “نعم في الفترة الأخيرة تلقيت عرضا من نادي في مصر قبل أن أذهب إلى عمان، وأراد أن يتعاقد معي، ولكن أنا أتممت محادثاتي مع النادي العماني”.

وبسؤاله هل من ضمن الأندية التي تفاوضت معك الزمالك؟ أتم قائلاً: “لا أستطيع أن أرد على هذا السؤال”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى