اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفاجأة الموسم:الخطيب يوجه ضربة موجعة للزمالك وكهربا ومفاجأة جديدة وغير متوقعة وفرمان جديد يزلزل مرتضى

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتوجيه ضربة جديدة إلى نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قبل فتح سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوفهما.

 

 

ويطمح ناديي الأهلي والزمالك في التوقيع مع صفقات مميزة في الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم صفوفهما استعداداً للموسم الجديد للمنافسة الدائمة بينهما على الألقاب المحلية والقارية.
وعلم  الاهلى اليوم أن هناك ضغوط من جانب إدارة النادي الأهلي على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء من أجل تأخير سداد الغرامة المستحقة لديه لصالح نادي الزمالك في الفترة الحالية.
ويأتي ضغط الأهلي على اللاعب بتأجيل دفع الغرامة لمدة شهرين لعدم منع الفارس الأبيض من الحصول على أموال طائلة لمنافسة المارد الأحمر بشأن الصفقات المستهدفة من قبله لضمها في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويُعاني الزمالك أيضاً من أزمة إيقاف القيد في الفترة الحالية وذلك بسبب ملف سبورتنج لشبونة ومحمود عبد الرازق شيكابالا فضلاً عن الدولي المغربي خالد بوطيب نجم الفارس الأبيض السابق.
ويمر الزمالك بأزمة مالية طاحنة داخل القلعة البيضاء في الوقت الحالي بشأن تمويل الصفقات الجديدة، وذلك قبل خوض البطولة العربية الأمر الذي جعل هناك صعوبات كبيرة في عملية التفاوض مع بعض العناصر على رأسهم أشرف بن شرقي وجاكسون موليكا ويوسف البلايلي إلى جانب الصفقات المحلية.

 

في الوقت ذاته أصبح الفارس الأبيض مطالب بسداد ما يقارب نحو 5 ملايين دولار لدفع بعض الغرامات الخاصة بملف محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق والأزمة الحالية مع سبورتنج لشبونة، فضلاً عن مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب.
ولم يحسم الزمالك بصورة رسمية التعاقد مع أي صفقة حتى هذه اللحظة الأمر الذي يبين تأثير الأزمات المالية الكبيرة على الإدارة البيضاء، وهو ما يعتبر تمهيد من إدارة الزمالك بعدم منافسة الفريق الأبيض على لقب البطولة العربية.
يذكر الزمالك سيواجه الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز الموافق 13 يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ31 المؤجلة من عمر المسابقة المحلية.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!