اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اغرب ما قال كهربا:نجم الاهلى يوجه ضربة موجعة للزمالك عقب الفوز بالكاس

أكد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، سعادته بتتويج فريقه بلقب بطولة كأس مصر، عقب التغلب على نادي الزمالك بنتيجة 2-0، مشيرًا إلى أنه يلتزم بقرارات المدرب مارسيل كولر سواء شارك أم لا، وموضحًا أن الضغوطات لا تؤثر عليه داخل أرضية الملعب.

 

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: “البطولة غالية بالنسبة لنا، أشكر الجماهير والجهاز الفني وجميع اللاعبين، خاصة إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة أصحاب الهدفين”.

وأضاف: “مبعدش البطولات مع النادي الأهلي، الفريق متعود دائمًا على التتويج باللقب، وسوف أستمر في الفريق طوال عمري وأتمنى حصد كل الألقاب”.وأكمل: “الأهلي قافل على نفسه، مشاركتي أو عدمها في يد الجهاز الفني، وأنا سأقول حاضر ونعم بدون مشاكل في كل الأحوال، أي أمر للمدير الفني أقوم بتنفيذه، ولا يوجد مشاكل داخل الفريق، والمدير الفني له الفضل وأشكره على ثقته بي”.

وواصل: “أستطيع الفصل دائمًا بين داخل الملعب وخارجه، ومهما كانت الضغوطات أستطيع التعامل معها، بعد الخبرات التي اكتسبتها، أنسى كل شئ داخل الملعب، وأركز على مساعدة فريقي”.وأتم: “بعض الإعلاميين يبنون برامجهم على اسم كهربا، ولا أهتم لذلك، والحمد لله على البطولة، رغم أن الأداء لم يكن جيدًا اليوم، لكن عشان نيتنا سالكة ربنا كرمنا بهدفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!