اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عاجل:الكاف يصدم الهلال السودانى ويرفض طلبه الغريب والفاضح

الاتحاد الإفريقي يصدم الهلال السوداني بشأن مباراته أمام الأهلي.. ماذا حدث؟

تقدم مسؤولو نادي الهلال السوداني، بطلب عجيب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن مواجهاتهم أمام الأهلي، خلال الفترة المقبلة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن الفريق الأحمر، مازال أمامه لقاء أمام الفريق السوداني، في الجولة الأخيرة، ضمن منافسات دوري الأبطال، لاسيما أن تلك المواجهة ستحدد من سيصعد من المجموعة.

وطلب مسؤولو نادي الهلال السوداني، بنقل مباراتهم أمام الأهلي، إلى أرض محايدة خلال المواجهة الأخيرة، حيث يرغب مسؤولو الفريق السوداني، في نقل المواجهة، على حسب ما نشرته العديد من التقارير والصحف في السودان، بجانب الانباء الإعلامية التي ترددت خلال الساعات الأخيرة.

وعلم “الاهلى اليوم ”، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يرفض طلب مسؤولو الهلال السوداني، بشأن نقل مباراتهم أمام الأهلي، خارج القاهرة، بجانب أنه تم تبلغ النادي السوداني، بعقوبة من كاف، بسبب ما قام به النادي خلال مواجهة الفريق الأحمر في السودان، والتعدي على لاعبي الأهلي، بجانب توجيه السباب إلى الفريق الأحمر.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من نظيره الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده اليوم لمباراة صن داونز بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني ‏اللاعبين أمس بعد العودة من أسوان والتي سبقها السفر إلى السودان وخوض مباراة الهلال ‏السوداني في دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى