اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

شاهد اغرب تعليق من مدرب الوداد عن مواجهة الاهلى بالنهائى

علق البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لنادي الوداد الرياضي المغربي، على فوز فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي، والتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الوداد الرياضي المغربي، في التأهل إلى النهائي بعدما تفوق على صن داونز، وتعادل سلبيا في مباراة الذهاب بالمغرب، وخلال مباراة الإياب بجنوب إفريقيا، انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

 

وحسم الفريق الأول بالنادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق المارد الأحمر على الترجي التونسي، في مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري الأبطال، بعدما فاز بـ ( 4 – 0 ).

وقال البلجيكي سفين فاندنبروك، في تصريحات أبرزتها صحيفة “هيسبورت” المغربية: “نجح لاعبي نادي الوداد الرياضي المغربي في تقديم مباراة كبيرة، والجميع كان مستعد ذهنيًا للمباراة، وأظهروا قوتهم النفسية الهائلة التي ساهمت في استمرار تركيزهم حتى اللحظات الأخيرة”.

وأضاف المدير الفني، في تصريحاته قائلًا: “خبرة لاعبي الفريق المغربي كانت أقوى من جودة مستوى فريق صن داونز، وقاموا بمباراة قتالية عبرت بالفريق إلى نهائي دوري الأبطال”.

واسترسل: “خلال الشوط الأول أغلقنا المساحات على الخصم وكنا جيدين من الناحية الدفاعية، وواصلنا ذلك في الشوط الثاني رغم استقبالنا لهدف، خبرة اللاعبين ساهمت في عودتنا في النتيجة مرتين وهذا أمر جد إيجابي”.

وأتم البلجيكي سفين فاندنبروك، تصريحاته قائلًا: “أهنئ اللاعبين على العقلية التي لعبوا بها هذه المباراة، جميعهم كانوا حاضرين ذهنيًا ويلعبون من أجل الفريق، أتمنى أن نواصل ذلك مستقبلًا”.

وعن مواجهة الاهلى قال المدير الفنى لنادى الوداد المغربى،  فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، إن الأهلى لديه فريق كبير ويمتلك ميزانية تفوق ميزانيتنا 3 مرات، واستطاع الوصول للمباريات النهائية 16 مرة خلال تاريخه، فضلا عن أن كولر  المدير الفنى للأهلى يلعب النهائى  ولديه جماهير عريضة تجعله مرشحاً للتتويج.

وأضاف ، “الأهلى حصل على أكثر من 10 يوما تقريبا راحة قبل مواجهة الوداد وهذا يزيد الضغط على لاعبى فريقى، الفوز على الأهلي فى النهائى سوف يكون أكبر مفاجأة فى ظل فارق الإمكانيات والقدرات، خاصة أن فريقى لديه العديد من الإصابات”.

واختتم مدرب الوداد تصريحاته، “نعد جماهير الأحمر بالقتال حتى نهاية اللقاء لإسعاد الجماهير وحصد اللقب الأفريقى وتكرار انجاز العام الماضى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى