الاهلى اليومالسلايدر

موسيمانى يقدم وعده الى جماهير الاهلى

عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على نظيره مونتيري المكسيكي والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف: أننا خسرنا مباراة فى كأس الرابطة فى مصر وتعرضنا لانتقادات كبيرة رغم إصابات لاعبينا وعودتهم من كورونا ولكن اليوم لا يوجد أعذار وكان يجب أن نفوز وإن كانت فرص التسجيل أفضل بالشوط الأول.

وتابع: لايوجد لدينا فريق أساسى أو فريق إحتياطى ولذلك لعبنا اليوم وحققنا المطلوب وهو الفوز بالمباراة رغم صعوبة المواجهة أمام فريق قوى وعنيد.

وواصل: لدينا فريق كبير أيضا كما هو الحال بالنسبة للفريق المنافس بالمباراة المقبلة ولا أريد الحديث عن لاعبينا الدوليين المتواجدين مع المنتخب المصرى.

وأكمل: مع الأهلى نقاتل حتى النهاية وهذه هى روح الأهلى كما فعلنا سابقا على سبيل المثال أمام نهضة بركان وبايرن ميونيخ سجل هدفه الثانى عند الدقيقة 85 وهو يلعب بكامل نجومه، هناك عمل كبير قبل المباريات ومايشاهده الجمهور فى الملعب يسبقه جهد كبير وتابعنا جيدا الفريق المكسيكى وعلمنا إصاباتهم وأصابات كورونا لديهم لذلك أقول أننا لم نفوز بالصدفة أو الحظ ولكن هناك عمل كبير قدمناه.

وأردف: ليس لدينا مانخسر أمام بالميراس ولديهم لاعبين كبار وتوقعوا الفوز علينا العام الماضى ومواجهة العام الماضى كانت صعبة للغاية ولكن لجأنا لركلات الترجيح وتمكن فريقنا من الفوز لذلك أعتقد أنها مباراة تكتيكية رائعة من الفريقين وأعتقد أن بالميراس يحترمنا أيضا ولكن لايجب أن نبالغ فى إحترام المنافس، وأتوجه بالشكر للجماهير التى تساندنا منذ لحظة وصولنا إلى أبوظبى ولدى ضغط كبير بما أننى أعتبر المدير الفنى الإفريقى الأول للأهلى وتمكنت من الحصول على خمس ميداليات بالبطولات الدولية التى نشارك بها وأنا متحمس دائما للفوز بالبطولات.

واختتم: الفرق الإفريقية دائما قوية ولكن لا تأخذ الضوء بالشكل الكافى على مستوى الأندية لذلك لايوجد فرق ما دام كانت إستعداداتك قوية ومناسبة للمنافس ونحن نؤمن بحظوظنا بالفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!