اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

شبانه:الاتحاد العربى متمسك بمشاركة الاهلى بالبطولة العربية والاهلى لن يشارك لهذا السبب

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن رغبة الاتحاد في مشاركة النادي الأهلي في النسخة المقبلة من البطولة العربية.

الاتحاد العربي يتمسك بمشاركة الأهلي في البطولة العربية
وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن البطولة العربية للأندية التي سيتم تنظيمها في المملكة العربية السعودية، سوف تشهد وجود أندية كبرى.

 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: “منظمي البطولة يرغبون في وجود أندية كبرى، لأنهم يريدون في المستقبل أن تؤهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، خصوصًا أن جياني إنفانتينو رئيس الفيفا، أصبح مؤمن بقدرات الدول العربية بالتنظيم الرائع للبطولات”.

وأضاف: “الاتحاد العربي لكرة القدم، اختار النادي الأهلي رقم 1 للمشاركة في البطولة العربية، كما سبق وفعل الاتحادين الدولي والافريقي عندما تم اختيار القلعة الحمراء في مقدمة الفرق المشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي نظرًا لجماهيرية النادي وتاريخه العظيم والقيمة التسويقية التي يتمتع بها”.

وتابع: “لذلك يجب على مسئولي نادي الزمالك توخي الحذر في تصريحاته مستقبلًا، الأهلي أصبح في مكان آخر، بينما أزمات الزمالك تطفو على السطح باستمرار، وهو ما يؤثر على قيمة النادي الأبيض”.

وأكمل: “أطالب إدارة الزمالك بالتفكير في إعادة هيبة النادي، وإنهاء كافة الأزمات الخاصة والتي تراكمت على النادي مؤخرا

ومن جانبه كشف محمد مراد الناقد الرياضي، عن الأسباب التي تمنع مشاركة فريقي الأهلي والزمالك في البطولة العربية في الأول من مارس المقبل، خاصة بعد توالي المباريات والضغط البدني الذي دائما يعاني منه القطبين.

– أسباب استبعاد الأهلي والزمالك من المشاركة في البطولة العربية
وصرح محمد مراد:” أن البطولة العربية أن الاتجاه الأقرب هو استبعاد الأهلي والزمالك من المشاركة في المسابقة بعد عودتها”.

وواصل مراد خلال تواجده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه “+90 “على قناة النهار: “الأهلي والزمالك لن يشاركا في البطولة بنسبة 90%، بسبب ضغط البطولات والمباريات”.

– مراد يكشف موعد مواجهة السوبر المصري
وأردف محمد مراد: “الاتحاد العربي سوف يتجه إلى الأندية الشعبية للمشاركة في البطولة، وسيكون بالترتيب الأقرب للمشاركة الاتحاد وغزل المحلة ثم الإسماعيلي”.

وانهى: “السوبر المصري سوف يقام يوم 5 مايو المقبل، ونادي الزمالك طرف المباراة بصفته بطل الدوري بجانب النادي الآخر الذي سيتم كشفه مستقبلً

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn