السلايدرالكره المصرية

بسبب الاهلى:عقوبة ضخمة على شيكابالا بسبب الجاهير

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن اخر التطورات بخصوص عقوبة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نتيجة الواقعة التي حدثت خلال مواجهة النادي الأهلي.
واثار شيكابالا جدلًا كبيرًا خلال المواجهة الماضية التي جمعت بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على ملعب”الأول بارك” بالمملكة العربية السعودية والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

 

وسلطت الكاميرات الضوء على شيكابالا عقب أحداث اللقاء مباشرًة متوجهًا لجماهير النادي الأهلي محاولًا استفزازهم بإشارات مسيئة الأمر الذي أزعج مسئولو اتحاد الكرة بالإضافة لإدارتي المارد الأحمر والقلعة البيضاء.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ن هناك استقرار كبير داخل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على معاقبة قائد الزمالك شيكابالا وعدم تجاهل الواقعة التي أحدثت أزمة كبيرة بين جماهير القطبين.
وافاد المصدر أن العقوبة الأقرب لتطبيقها ضد شيكابالا هي الإيقاف لمدة مباراتين في بطولة كأس مصر المقبل نظرًا لأن الواقعة حدثت في هذه البطولة المحلية حيث لائحة تلك المسابقة تختلف عن بطولة الدوري المصري.

في الوقت ذاته نفى مسئولو الزمالك توقيع أي غرامة مالية على شيكابالا صانع ألعاب الفريق بعد الأزمة التي أثارها الأمير السعودي بحصوله على مبلغ مالي نظير مشاركته في دورة رمضانية بالمملكة العربية السعودية.
وأكد مسئولو القلعة البيضاء أنه لم يتم توقيع غرامة على قائد الفريق خاصة وأن اللاعب لم يسافر من الأساس لخوض الدورة الرمضانية وبالتالي لا يوجد ما يستدعي معاقبته خلال الفترة الحالية.
ويواصل الزمالك استعدادته القوية لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد 31 مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وكان قرعة دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية قد أوقعت الزمالك في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn