اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يفاجئ الجميع بتغيير كبير فى خريطة الصفقات الصيفية

استقرت إدارة الأهلي على موقفها من دعم الخط الدفاعي بالنادي الأهلي قبل الموسم الجديد

ادارة الأهلي قررت استمرار اللاعبين كافة في الخط الدفاعي، وعدم رحيل أي منهم، وهم: رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمود متولي، وبالتالي عدم إبرام أية صفقات جديدة في هذا المركز

قررت إدارة الكرة داخل الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عودة الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد مغربي من الإعارة، لدعم الخط الدفاعي بالفريق؛ إذ كان الأول معارًا في صفوف سموحة، بينما خرج الآخر للإعارة في نادي تيبليتسه التشيكي.

وينتظم أحمد رمضان بيكهام ومحمد مغربي في تدريبات الأهلي الجماعية، فور عودتها؛ إذ يحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات، تستمر حتى منتصف شهر سبتمبر الحالى .

وكان هناك نية داخل الأهلي طوال الفترة الماضية، لإجراء بعض التغييرات في الخط الدفاعي، لتغيير دماء الفريق قبل الاستقرار على التراجع عن التعاقد مع أي صفقة في الخط الدفاعي بالميركاتو الصيفي الجاري.

ويجيد أحمد رمضان بيكهام اللعب في أكثر من مركز «مساك – ظهير أيمن – وسط ملعب»، ومحمد مغربي في مركز المساك، ويجيد اللعب في مركز وسط الملعب المدافع.

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني الجديد لـ الأهلي، مصير الصفقات والراحلين، ومن المقرر أن يعلن الاهلى عن مدربه الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إنهاء الاتفاق معه

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!