اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

باتشيكو:لو انا مدرب الاهلى هذا الاعب لن يجلس احتياطى حتى لو مصاب لانه افضل لاعب بمصر

تحدث باتشيكو المدير الفنى للزمالك سابقا ومدرب بيراميدز حاليا عن صعود النادي الأهلي لدور المقبل في دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن موقف الفريق الأحمر صعب للغاية بعد الخسارة أمام صن داونز.
وأكد باتشيكو  أن فريق الأهلي ظهر بمستوي فني باهت أمام صن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا مشيرا الى انه يتعجب من موقف كولر بجلوس كهربا على دكة البدلاء وكذلك احمد عبدالقادر اهم اوراق الاهلى فى الفترة الحالية ولو انا مدرب الاهلى مش ممكن اقعد لاعب زى كهربا حتى لو عنده رباط صليبي
وقال باتشيكو  الأهلي لا بديل أمامه سوى الفوز على القطن الكاميروني من أجل المنافسة على التأهل إلى الدور التالي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا”.
وتابع: “فوز الأهلي على القطن سيشعل مباراة الهلال أمام صن داونز في المجموعة ولا يجب التفريط في الفوز على القطن الكاميروني”.
الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة القطن
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الإثنين في جنوب افريقيا استعدادًا لمواجهة فريق القطن الكاميروني.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق القطن الكاميروني مساء الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!