اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الموعد الجديد والنهائى لمباراة الاهلى ومازيمبى

تتجه انظار جماهير النادي الأهلي، إلى المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستحدد ملامح نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي سيقام مساء يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل الحديث معهم عن الفترة المقبلة، وضرورة التركيز على مواجهة مازيمبي، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، وتصحيح أخطاء الذهاب، والحصول على بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل.

وشهدت الساعات الأخيرة، جدل كبير بين جماهير النادي الأهلي، بشأن موعد مباراة مازيمبي الكونغولي، والأهلي، في اللقاء الذي سيقام يوم الجمعة المقبلة، بعد تغير الساعة داخل مصر، وتعديل التوقيت إلى صيفي، لاسيما أن هناك العديد من الحقوق المتعلقة بأمور البث التلفزيوني، الخاص بالكاف، بجانب شركات الرعاة، والعديد من الأمور التسويقية.

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على الموعد الرسمي لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة، حيث عدل كاف موعد اللقاء لتنطلق في الساعة العاشرة مساءاً، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الموعد الرسمي لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا
وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور 50 ألف متفرج، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!