اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

نجم الترجى يكشف سر رعب جماهير تونس من النهائى امام الاهلى

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد ناري مع الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نظيره مازيمبي الكونغولي، بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

 

وعلق خليل شمام نجم منتخب تونس والترجي السابق، على المواجهة القوية والمرتقبة، والتي ستقام بين الأهلي والترجي التونسي، خلال شهر مايو المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بجانب توقعاته للفائز بتلك المباراة، ورفع بطولة دور الأبطال والتتويج بها.

وأكد خليل شمام في تصريحات تلفزيونية: “أن نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي خارج التوقعات، ومواجهة ستكون صعبة على الفريقين، كل منهما يمتلك الخبرات، الفريق الأحمر، خاض من قبل نهائيات إفريقيا، ولديه خبره واسعة، ومثل هذا الكلام للغول الإفريقي نادي الترجي”.

وتابع: “الأهلي ليس بغريب عن الترجي، وأتمنى أن يكون كلا الفريقين مستعدين، لنرى مباراة كبيرة، و من الصعب توقع النتيجة بين الأهلي والترجي، وكلا الفريقين يعرفان بعضهما البعض، ونحن أمام نهائي قوي، بسبب رغبة الفريقين، في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا”.

وأشار إلى أن الفريق الذي يلعب لقاء العودة على أرضه لديه أفضلية صغيرة، لكن الترجي يعرف كيف يلعب خارج أرضه، ومن سيتوج باللقب مبروك عليه، وأتمنى فوز الترجي، والأهلي سيسترجع المصابين، وسيكون بكامل قوته، وهي النقطة الإيجابية بالطبع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى