اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تعرف على تفاصيل عقد حسين الشحات مع الاهلى

نجح أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، في انهاء ملف تجديد عقد حسين الشحات جناح الفريق الأحمر لمدة 3 سنوات بشكل رسمي.
وأكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، حصول حسين الشحات في الموسم الأول على 14 مليون جنيه، وفي الموسم الثاني على 14 مليون جنيه، على أن يحصل في الموسم الثالث على 15 مليون جنيه.

 

 

 

 

 

ونجح النادي الأهلي في إقناع حسين الشحات بخطوة البقاء والاستمرار مع الفريق الأحمر، من خلال منحه الأفضلية بشأن بعض البنود الخاصة بالإعلانات وذلك مع الابقاء على بند المشاركة في المباريات خلال العقد الجديد.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد تحدث مع حسين الشحات في الساعات الماضية وأكد له انه يحتاج بشدة إلى تواجده مع الفريق.

ويعتبر حسين الشحات من العناصر التي ظهرت بشكل رائع ومميز مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية وكان من أهم أسباب حصول المارد الأحمر على لقب دوري أبطال أفريقيا.
ويعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على خدمات حسين الشحات خلال الفترة الماضية وذلك في مركز الجناح الأيسر، كما عاد من جديد جناح القلعة الحمراء للتواجد ضمن صفوف منتخب مصر.

 

ويمثل حسين الشحات قوة كبيرة في الخط الأمامي مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، في ظل قدرته على تسجيل وصناعة الأهداف.

يذكر أن حسين الشحات قد تمكن من حصد 11 بطولة مع النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، ويطمح اللاعب المجتهد في حصد العديد من الألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!