اخبار الاهلىالسلايدر

كارثة تهدد الاهلى بالخروج من البطولة الافريقية

ازداد موقف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة في تحقيق التأهل إلى دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها في بريتوريا، على ملعب فريق ن داونز الجنوب افريقي.

 

وحقق صن داونز فوزا كبيرا على الفارس الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

– موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا
ومن المقرر أن يختتم الأهلي مبارياته في دور المجموعات أمام نظيره الهلال في المواجهة التي ستقام على الملاعب المصرية، مساء يوم الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري، لحسم الصعود إلى الدور القادم.

– الفراعنة تصدم الأهلي
وتلقى الجهاز الفني للفارس الأحمر صدمة مدوية، خاصة وأن منتخب مصر يستعد لخوض مباراتين هامتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023 بساحل العاج، والتي تقام يوم الرابع والعشرين من مارس الجاري، ومواجهة الإياب في الثامن والعشرين من نفس الشهر.

لذا أصبح من المتوقع أن يتم استدعاء بعض نجوم الأهلي للمشاركة في معسكر الفراعنة، مما قد يؤثر على الفريق في مواجهة الهلال الحاسمة بعد عودتهم بيومين.

حيث يدرس الأهلي التقدم بطلب إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، بتأجيل مواجهة بطل السودان في الموعد المحدد، إلا أن طلب الفارس الأحمر قد يواجه الرفض، خاصة وأن تلك المباراة في الجولة الختامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!