السلايدرالكره المصرية

راى كولر فى حسام حسن..عشوائى واتعجب

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في قيادة الفراعنة.

مارسيل كولر أبدى تحفظه الشديد على طريقة تعامل حسام حسن مع عناصر النادي الأهلي في أول معسكر لمنتخب مصر، وطلب بضرورة وضع حدود في التعامل خلال المرحلة المقبلة.

 

ويرفض مارسيل كولر انضمام عناصر النادي الاهلي إلى منتخب مصر سوى في فترة التوقف الدولي، وليس قبل الأجندة الدولية بداية من الفترة المقبلة، خاصة في ظل قرار حسام حسن بإيقاف الدوري مبكراً من أجل التحضير لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن حسام حسن مدرب عشوائي ولا يصلح للتواجد في منتخب مصر، بعد أن تمسك بمشاركة عناصر الأهلي رغم ضيق الوقت قبل مباراتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم أن نفس هذه الأسماء سوف يستعين بها في فترات لاحقة مع منتخب مصر.

ويعاني النادي الاهلي في الوقت الحالي من إرهاق شديد داخل صفوفه، وتحديداً بعد لعب المواجهة الماضية مع مازيمبي في لوبومباشي، ويسابق الجهاز الفني الزمن من أجل تجهيز العناصر المصابة للقاء الإياب.

وأوصى المدير الفني السويسري مارسيل كولر بضرورة تجنب إرهاق عناصر الأهلي في الفترة المقبلة بسبب المشاركات المستمرة مع منتخب مصر، وذلك من خلال اختصار الأمر على التواجد في فترة التوقف الدولية فقط وليس قبل المعسكرات كما يرغب حسام حسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!